رابط Moe.Edu.Kw نتائج طلاب الكويت 2024

رابط Moe.Edu.Kw نتائج طلاب الكويت 2024

عدد المدارس التي جمعت النتائج في الكويت

تم الإعلان عن الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات وذلك لكافة المدارس في دولة الكويت، للطلاب الذين تقدموا للاختبارات هذا العام، وقد أعلنت الوزارة أنه جاري الآن العمل على رفع البيانات عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم للمرحلة الثانوية بقسميها الأدبي والعلمي بالإضافة إلى التعليم الديني.

رابط moe.edu.kw نتائج طلاب الكويت 2024

تم الإعلان عن رابط moe.edu.kw نتائج طلاب الكويت 2024 وهو الرابط الخاص بنتائج الثانوية العامة والتعليم الديني للصف الثاني عشر، ويمكنك النقر على الرابط لمعرفة النتائج بصورة مباشرة “ من هنا”.

رابط نتائج طلاب الكويت مرحلة النقل 2024

قد تم الإعلان عن كافة نتائج مراحل النقل في جميع المدارس بدولة الكويت ” الابتدائية، الإعدادية الثانوية، وذلك قبل فترة من ظهور النتائج الخاصة بالشهادات للعام الدراسي الحالي 2024 ويمكنك أن تتعرف على النتائج من خلال النقر هنا.

كيفية الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2024

يمكنك الاستعلام عن النتائج بخطوات سهلة وبسيطة وذلك من خلال هذه الخطوات:

  • انقر على الرابط الرسمي لنتائج طلاب الثانوي ” من هنا”.
  • أدخل الرقم المدني للطالب.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • انقر على بحث ومن ثم سوف يتم الإعلان عن النتيجة بالدرجات.

موعد تظلمات اختبارات الدور الثاني بالكويت

بعد أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية بصورة رسمية من خلال البوابة الرسمية لوزارة التعليم بالكويت، سوف يتم فتح الباب أمام تظلمات الطلاب بداية من يوم الخميس 28 يوليو 2024 على أن تستمر لمدة يوم واحد حيث تغلق يوم الجمعة الموافق 29/7/2024 ويمكنك أن تقوم بتقديم طلب التظلمات من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

تويتر وزارة التربية والتعليم بالكويت

يمكنك أن تتعرف على كافة الأخبار المتعلقة بالحركة التعليمية داخل دولة الكويت والتي يتم الإعلان عنها من قبل الوزارة عبر الحساب الرسمي لها عبر موقع التغريدات الشهير تويتر وذلك من خلال النقر هنا.

كما يمكنك أن تتابع كافة المعلومات الخاصة بوزارة التربية والتعليم في الكويت من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة من هنا.

رابط moe.edu.kw نتائج طلاب الكويت 2024