طرق التواصل مع الدعم الفني للاستفسار و تقديم الشكاوى عبر حساب المواطن 1445

طرق التواصل مع الدعم الفني للاستفسار و تقديم الشكاوى عبر حساب المواطن 1445
طرق التواصل مع الدعم الفني للاستفسار و تقديم الشكاوى عبر حساب المواطن 1445 روان مرسي18 مايو، 2023

إذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التواصل مع حساب المواطن، فإليك طرق التواصل مع الدعم الفني للاستفسار وتقديم الشكاوى عبر حساب المواطن 1445 ،حيث إنه من البرامج التي أتاحتها وزارة العمل التنمية الاجتماعية، للأسر محدودة الدخل، والمتوسطة، إلى جانب الأسر الفوق متوسطة، فيما قدم حساب مواطن العديد من الخدمات التي ترفع العبء عن كاهل المواطن السعودي وتجعله لا يشعر بتكلفة التنمية الاقتصادية الباهظة التي تقصدها المملكة العربية السعودية خلال عام 2030، وكذا فقد أتاح حساب المواطن التواصل المباشر والمستمر مع الدعم الفني، لذا تُسلط الضوء اليوم موسوعة من خلال هذا المقال على قنوات التواصل المختلفة، فتابعونا.

طرق التواصل مع الدعم الفني للاستفسار و تقديم الشكاوى عبر حساب المواطن 1445

هناك عدد من القنوات التي أتاحتها حساب المواطن للتواصل مع الدعم الفني، وهي التي تتمثل فيما يلي:
  • يتيح برنامج حساب المواطن رقم الحساب المجاني أو كما يُطلق عليه ” رقم الحساب الموحد” للتواصل المباشر مع الدعم الفني وهو 19912، في المواعيد الرسمية التي تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، خلال أيام العمل الرسمية من الأحد وحتى الخميس.
  • التواصل مع خدمة صوتك مسموع، من خلال الضغط على هذا الرابط، إذ يُتاح التواصل طوال اليوم.

طرق التواصل مع الدعم الفني للاستفسار و الشكاوى عبر حساب المواطن 14412020

  • كما يوفر حساب المواطن التواصل مع خدمة العملاء من خلال الحساب الرسمي للبرنامج على  تويتر، وذلك يوميًا فيما عدا الجمعة والسبت، من الساعة الواحدة مساءً حتى الحادية عشر مساءً، وذلك بالضغط على هذا الرابط.
  • يوفر حساب المواطن التواصل المباشر والمستمر مع المواطنين من خلال بوابة حساب المواطن الذي يُمكنك لدخول عليها من هنا عزيزي القارئ.

مواعيد إيداع حساب المواطن 1445

حددت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية مواعيد إيداع دفعات حساب المواطن للمستفيدين من الدعم، وفقًا للمبالغ المالية المُعلن عنها مسبقًا بعد استيفاء مستحقي الدعم الشروط الواجب توافرها، حيث سيتم إيداع الدفعة السابعة والعشرون في العاشر من شهر فبراير، الموافق السادس عشر من جمادى الآخرة 1445 هجريًا. عرضنا من خلال هذا المقال كافة منافذ التواصل مع حساب المواطن، التي تتعدد ما بين رقم الهاتف والحساب الخاص لحساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر، فضلاً عن خدمة صوتك مسموع.

طرق التواصل مع الدعم الفني للاستفسار و تقديم الشكاوى عبر حساب المواطن 1445