اسعار وعروض باقات مختبرات البرج الطبية في

اسعار وعروض باقات مختبرات البرج الطبية في
(اخر تعديل 2023-12-27 11:49:41 )
بواسطة

تعرف من خلال هذا المقال على اسعار وعروض باقات مختبرات البرج الطبية في السعودية ، يحرص الكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية على إجراء كافة الفحوص الطبية في مختبرات البرج، نظرًا لما تتمتع به من شهرة ومصداقية وثقة في إجراءات ونتائج الفحوص، وقد تم تأسيس أول مختبر من مختبرات البرج في عام 1998 وكان ذلك في مدينة جدة، ثم توالى افتتاح باقي الفروع في مختلف مدن ومناطق المملكة، وتم إنشاء المقر الرئيسي للمختبرات في العاصمة السعودية الرياض، واليوم أصبحت مختبرات البرج أكبر سلسلة من المختبرات الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي، تخدم بشكل يومي ما يزيد عن 15 ألف عميل، وما يزيد عن 5 آلاف معمل خاص بالعيادات والمستشفيات، ويحرص الكثير على معرفة أحدث عروض مختبرات البرج، وهو ما سنوضحه في السطور التالية على موسوعة.

اسعار وعروض باقات مختبرات البرج الطبية في السعودية

  • تقدم مختبرات البرج في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات المتكاملة منها فحص سرطان القولون، فحص سرطان عنق الرحم، فحص سرطان البروستات، فحص سرطان الثدي الوراثي، فحص ما قبل الولادة غير الجراحي (NIPS)، تقييم مخاطر مرض السكري.
  • بالإضافة إلى التشخيص المبكر لأمراض القلب والأوعية الدموية، تحليل البول، علم الأمراض التشريحي، علم الأحياء المجهري.
  • فضلًا عن خدمات العلاج والمراقبة للكيمياء الروتينية، البروتينات الخاصة، الواسم الورمي، علم الطفيليات.
  • كما تقدم مختبرات البرج خدمات الأفراد من جميع الفئات العمرية من خلال برامج البرج كير المُقدمة للجنسين، وأيضًا خدمات الممارس الصحي، وخدمات التأمين بالتعاون مع العديد من مقدمي خدمات التأمين داخل المملكة العربية السعودية والدول الأخرى.
  • وحرصًا من مختبرات البرج على تقديم أفضل الخدمات للعملاء وزيادة عددهم من مختلف مدن ومناطق المملكة؛ تقوم إدارة المختبرات بتقديم مجموعة من العروض على مختلف الخدمات للرجال والنساء وللأطفال.
  • تشمل تلك العروض تخفيضات على جميع الفحوص التي تُجرى على مختلف أجهزة الجسم، فضلًا عن الباقات المُقدمة للرجل والمرأة والطفل، بما يضمن استفادة جميع الفئات العمرية منها.

اخر عروض مختبرات البرج

تقدم مختبرات البرج خلال الفترة الحالية مجموعة من العروض على الفحوص الشاملة على جميع أجزاء الجسم والتي يستفيد منها جميع الفئات العمرية من الجنسين، والتي جاءت على النحو التالي:

عروض برامج صحتي

اسم البرنامجتفاصيل العرضالسعر قبل الخصمالسعر بعد الخصمرابط العرضصحتي البلاتيني للرجاليشمل قياس هرمونات الذكورة.
والكشف المبكر لأمراض وسرطان البروستاتا.
وتحاليل لمختلف أعضاء الجسم950 ريال سعودي799 ريال سعودياضغط هناصحتي البلاتيني للسيداتيشمل قياس نسبة الحديد ومخزونه في الدم.
وتحاليل لمختلف أعضاء الجسم 950 ريال سعودي 799 ريال سعودي اضغط هناصحة الشعر والبشرة والأظافرتحاليل لمخزون الحديد Ferritin.
تحاليل لـZinc الزنك في الدم.
تحاليل لـ فيتامين ب١٢ Vitamin B12.
تحاليل للهرمون المحفز للغدة الدرقية TSH.
تحاليل للهرمون الحر للغدة الدرقية T4.
صورة مركبات الدم CBC.
تحليل للحديد Iron.749 ريال سعودياضغط هناصحتي الماسييشمل 44 تحليل1200 ريال سعودياضغط هناصحتي الذهبييشمل 27 تحليل890 ريال سعودياضغط هناالفضي بلسيشمل 20 تحليل690 ريال سعودياضغط هناصحتي سيلفريشمل 13 تحليل550 ريال سعودياضغط هناصحتي السكريمخصص لمتابعة مرض السكري وكل ما يرتبط به.
متابعة الكبد والكلى والأعضاء الأخرى المتأثرة بالتحكم في نسبة السكر في الدم.350 ريال سعودياضغط هنا

باقات مختبرات البرج 2024

تقدم مختبرات البرج باقات للرجال والسيدات والأطفال على النحو التالي:

باقات الرجل

اسم البرنامجتفاصيل العرضالسعر قبل الخصمالسعر بعد الخصمرابط العرضبرنامج الفحص الشامل للرجلفحص جميع الأجهزة الحيوية والأعضاء.
الاطمئنان على صحة الرجل وقدرته الإنجابية وخلوه من الأمراض الفيروسية وأورام البروستاتا.1999 ريال سعودي1699 ريال سعودياضغط هنا صحتي البلاتيني للرجال يشمل قياس هرمونات الذكورة.
والكشف المبكر لأمراض وسرطان البروستاتا.
وتحاليل لمختلف أعضاء الجسم 950 ريال سعودي 799 ريال سعودي اضغط هنا اليتيشمل الاطمئنان على الوظائف الحيوية لأعضاء الجسم كالكلى والكبد والبنكرياس والغدة الدرقية للاطمئنان على صحة القلب وكامل الجسم.1199 ريال سعودي959 ريال سعودياضغط هناالقدرة الإنجابية للرجليتم من خلاله متابعة مسببات ضعف القدرة الإنجابية للرجل عبر فحص جميع الهرمونات المؤثرة في ذلك.935 ريال سعودي750 ريال سعودياضغط هناباقة الفحص الدورييتضمن فحص السكر التراكمي HbA1c%، السكر العشوائي، الكوليسترول، الدهون النافعة، مستوى البروتين الدهني غير مرتفع الكثافة، الكرياتين، أنزيمات الكبد، اليورك أسيد، الكالسيوم، الحديد.99 ريال سعودياضغط هناباقة تحليل الفيتاميناتيشمل تحليل: فيتامين هـ (توكوفيرول)، ﻓﯿﺘﺎﻣﯿــﻦ أ (رﯾﺘﯿﻨﻮل)، فيتامين ج (ﺣﻤﺾ اﻻﺳﮑﻮرﺑﯿﻚ)، فيتامين ب2 (اﻟﺮﯾﺒﻮﻓﻼﻓﯿﻦ)، فيتامين ب 1 (اﻟﺜﯿﺎﻣﯿﻦ)، فيتامين ب6 (اﻟﺒﯿﺮﯾﺪوﮐﺴﯿﻦ)، فيتامين ب12 (ﮐﻮﺑﺎﻻﻣﯿﻦ)، حمض الفوليك.1255 ريال سعودياضغط هنا صحة الشعر والبشرة والأظافر تحاليل لمخزون الحديد Ferritin.
تحاليل لـZinc الزنك في الدم.
تحاليل لـ فيتامين ب١٢ Vitamin B12.
تحاليل للهرمون المحفز للغدة الدرقية TSH.
تحاليل للهرمون الحر للغدة الدرقية T4.
صورة مركبات الدم CBC.
تحليل للحديد Iron. 749 ريال سعودي اضغط هنا

باقات المرأة

اسم البرنامجتفاصيل العرضالسعر قبل الخصمالسعر بعد الخصمرابط العرضبرنامج الفحص الشامل للمرأةيشمل الاطمئنان على الحيوية والأعضاء وخصوبة المرأة وقدرتها الإنجابية وخلوها من الأمراض الفيروسية والأورام المختلفة.1999 ريال سعودي1699 ريال سعودياضغط هنااليت يشمل الاطمئنان على الوظائف الحيوية لأعضاء الجسم كالكلى والكبد والبنكرياس والغدة الدرقية للاطمئنان على صحة القلب وكامل الجسم. 1199 ريال سعودي959 ريال سعودياضغط هناصحتي البلاتيني للسيدات يشمل قياس نسبة الحديد ومخزونه في الدم.
وتحاليل لمختلف أعضاء الجسم.950 ريال سعودي799 ريال سعودياضغط هناباقة الفحص الدوري يتضمن فحص السكر التراكمي HbA1c%، السكر العشوائي، الكوليسترول، الدهون النافعة، مستوى البروتين الدهني غير مرتفع الكثافة، الكرياتين، أنزيمات الكبد، اليورك أسيد، الكالسيوم، الحديد. 99 ريال سعودي اضغط هنا باقة تحليل الفيتامينات شمل تحليل: فيتامين هـ (توكوفيرول)، ﻓﯿﺘﺎﻣﯿــﻦ أ (رﯾﺘﯿﻨﻮل)، فيتامين ج (ﺣﻤﺾ اﻻﺳﮑﻮرﺑﯿﻚ)، فيتامين ب2 (اﻟﺮﯾﺒﻮﻓﻼﻓﯿﻦ)، فيتامين ب 1 (اﻟﺜﯿﺎﻣﯿﻦ)، فيتامين ب6 (اﻟﺒﯿﺮﯾﺪوﮐﺴﯿﻦ)، فيتامين ب12 (ﮐﻮﺑﺎﻻﻣﯿﻦ)، حمض الفوليك. 1255 ريال سعودي اضغط هنا صحة الشعر والبشرة والأظافر تحاليل لمخزون الحديد Ferritin.
تحاليل لـZinc الزنك في الدم.
تحاليل لـ فيتامين ب١٢ Vitamin B12.
تحاليل للهرمون المحفز للغدة الدرقية TSH.
تحاليل للهرمون الحر للغدة الدرقية T4.
صورة مركبات الدم CBC.
تحليل للحديد Iron. 749 ريال سعودي اضغط هنا

باقات الأطفال

اسم البرنامجتفاصيل العرضالسعررابط العرضصحتي للأطفاليشمل إجراء 4 تحاليل.350 ريال سعودياضغط هناصحتي للأطفال بلس يشمل إجراء 6 تحاليل. 580 ريال سعودياضغط هنا

اسعار التحاليل في مختبر البرج السعودية

تقدم مختبرات البرج في المملكة العربية السعودية برامج البرج كير وهي كالتالي:

اسم البرنامجتفاصيل العرضالسعر قبل الخصمالسعر بعد الخصمرابط العرضالإرهاق كيريشمل إجراء عدة تحاليل لمعرفة أسباب الإرهاق والإجهاد الدائم.
مع متابعة مستوى العناصر الهامة في الجسم وفيتامين د.499 ريال سعودي399 ريال سعودياضغط هناالسكري كير مخصص لمتابعة مرض السكري وكل ما يرتبط به.
متابعة الكبد والكلى والأعضاء الأخرى المتأثرة بالتحكم في نسبة السكر في الدم. 443 ريال سعودي355 ريال سعودياضغط هناالعظام كيرمخصص لمتابعة أمراض وصحة العظام لجميع الفئات العمرية وما يرتبط بذلك من عناصر هامة لصحة العظام وقوتها.499 ريال سعودي399 ريال سعودياضغط هناالغدة الدرقية كيرمخصص لمتابعة أمراض الغدة الدرقية كالجواتر، وما يتعلق بها مثل مستوى الدهون والسكر التراكمي في الدم. 499 ريال سعودي 399 ريال سعودي اضغط هناالقلب كيرمخصص لمتابعة أمراض القلب والشرايين.
متابعة مستوى العناصر الهامة في الجسم والمؤثرة في صحة القلب.599 ريال سعودي479 ريال سعودياضغط هناالكبد كيرمخصص لمتابعة أمراض الكبد وما يتعلق بها من مناعة الجسم وفيروسات الكبد ومستوى الكوليسترول في الدم.
متابعة مستوى العناصر الهامة في الجسم والمؤثرة في صحة القلب.499 ريال سعودي399 ريال سعودياضغط هناالكلى كيرمخصص لمتابعة أمراض الكلى ومستويات العناصر الهامة لذلك.
متابعة مستوى حمض اليوريك في الدم.299 ريال سعودي239 ريال سعودياضغط هنافقر الدم كيرمخصص لمتابعة أمراض الدم والحديد ومخزونه في الدم.
متابعة مستوى فيتامين ب 12 في الجسم.399 ريال سعودي319 ريال سعودياضغط هنا

وفي حال وجود أي استفسار يمكنك التواصل مع خدمة عملاء المختبر على الرقم التالي: 920004422.

للمزيد يمكن الإطلاع على:

اسعار وعروض باقات مختبرات البرج الطبية في السعودية 2024