هل يمكن التسجيل في ابشر للتابعين 1445 منصة جوى

هل يمكن التسجيل في ابشر للتابعين 1445 منصة جوى
هل يمكن التسجيل في ابشر للتابعين 1445 ابراهيم رجب18 مايو، 2023

هل يمكن التسجيل في ابشر للتابعين 1445

يسعى الكثيرون إلى التسجيل في منصة أبشر الحكومية، وذلك كي تمكنوا من التمتع بالعديد من الخدمات بشكل إلكتروني دون الحاجة للتوجه إلى الهيئات الحكومية بشكل مباشر، مما أدي إلى كثرة التساؤلات التي حامت حول المنصة، وتحديدا ما إذا كان من الممكن للتابعين أن يقوموا بالتسجيل فيها، ونظرا لكونا نسعى جاهدين ي نوفر كافة المعلومات التي يبحث عنها القارئ العربي، فستحمل طيات السطور الأتية كافة المعلومات الممكنة حول هذا السؤال المذكور أعلاه.

أبشر أفراد الجديد تسجيل الدخول

تتواجد العديد من الخطوات التي يجب علي المقبلين علي استخدام خدمات منصة أبشر الحكومية، القيام بها من اجل تسجيل دخولهم في المنصة، والبدء في استخدام هذه الخدمات، وبناءا علي هذا فستحمل طيات السطور الأتية خطوات تسجيل الدخول، خصوصا وأن التسجيل في أبشر للأفراد يمر بأربع خطوات.

طلب التسجيل

عملية التحقيق

والتي تعتبر واحدة من اهم عمليات التسجيل للأفراد في منصة أبشر الحكومية، والتي تتم من خلال الخطوات الأتي ذكرها.

إنشاء حساب

وكي يتم إنشاء الحساب علي المستخدم القيام بالتباع الخطوات الأتي ذكرها فيما يلي.

تأكيد الهوية

تفعيل حساب أبشر للأفراد

من الجدير بالذكر هو أنه من السهل جدا أن يتم تفعيل حساب أبشر للأفراد، خصوصا وأنه عملية التفعيل عبارة عن ثلاثة خطوات، ألا وهي الأتي ذكرهم.

مكاتب التفعيل والتسجيل

تتواجد في جميع نواحي المملكة العربية السعودية، مكاتب خاصة بمنصة أبشر الحكومية، والتي تهتم بعمليات التفعيل وتسجيل الحسابات، وبناءا علي هذا فيمكن للراغبين في تفعيل حسابتهم من خلال مكاتب التفعيل، الاستعلام عن أقرب مكتب من مقر سكنهم من خلال الخطوات الأتية.

التفعيل من خلال البنك

من الجدير بالذكر هو أنه تتواجد بعض البنوك التي يمكن من خلالها للمستخدم تفعيل حسابه علي منصة أبشر الحكومية، ومن اهم هذه البنوك هو بن كالراجحي، والرياض، والبلادي والجزيرة والأهلي، وسامبا وساب، والإنماء، والعربي والبنك الأول والسعودي الفرنسي والسعودي للاستثمار، وذلك من خلال بعض الخطوات الأتي ذكرها.

التفعيل عبر أجهزة الخدمة الذاتية