الاستعلام عن مواعيد اداء العمرة 1445 منصة جوى

الاستعلام عن مواعيد اداء العمرة 1445 منصة جوى
الاستعلام عن مواعيد اداء العمرة 1445 دينا أبوزيد18 مايو، 2023

الاستعلام عن مواعيد اداء العمرة

يطوق المسلمين، والمسلمات إلى الذهاب إلى العمرة من كافة أنحاء العالم الإسلامي، ولقد حرصت المملكة العربية السعودية على توفير كافة سبل الراحة للمعتمرين، وذلك من خلال تدشين تطبيق اعتمرنا الذي يتم من خلاله حجز العمرة إلكترونيًا، ومن أي مكان دون الحاجة إلى الذهاب لمراكز الحج، والعمرة، حفاظًا على سلامة المواطنين، وتجنبًا للتكدس، والازدحام.

كيف احجز للعمره من توكلنا

يقدم تطبيق توكلنا أيضًا بعض الخدمات المتعلقة بالعمرة، والتي من بينها حجز موعد أداء العمرة، وقد أوضح التطبيق الإلكتروني توكلنا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كيفية الحصول على التصريح الخاص بالعمرة من خلال التطبيق:

ارقام التواصل مع تطبيق اعتمرنا

في حال واجهتك أي مشكلة أثناء استخدامك لتطبيق اعتمرنا، أو لم تتمكن من حجز عمرتك عبر التطبيق لأي سبب من الأسباب؛ فإن وزارة الحج، والعمرة قد أطلقت رقمًا خاصًا لمستخدمي تطبيق اعتمرنا، حتى تسهل عليهم إجراءات حجز العمرة.

تغيير رقم الجوال في تطبيق اعتمرنا

يواجه الكثير من مستخدمي تطبيق اعتمرنا مشكلة عن تغيير رقم الجوال الخاص بهم، ولا يعرفون الكيفية التي يتم بها إضافة الرقم الجديد عبر تطبيق اعتمرنا، وإزالة الرقم القديم، ولكن الأمر في غاية البساطة.

تطبيق اعتمرنا غير مسجل في توكلنا

يعتبر تطبيق اعتمرنا متصلًا بتطبيق توكلنا فكلاهما يخدمون المعتمرين، وكافة القادمين إلى المملكة العربية السعودية بغرض أداء مناسك الحج، فليس غريبًا أن يرتبط تسجيل الدخول على تطبيق اعتمرنا بتسجيل الدخول عبر تطبيق توكلنا.

لمزيد من الموضوعات المشابهة يمكنك زيارة الروابط التالية: