تجاربكم مع الخادمات الإرتريات

تجاربكم مع الخادمات الإرتريات
(اخر تعديل 2024-04-23 13:42:54 )
بواسطة

تبحث الكثير من السيدات عن تجاربكم مع الخادمات الإرتريات والتي تعتبر واحدة من بين التجارب التي يتم الاستفادة منها، وبالأخص لدى السيدات التي ترغب في التعرف على مستوى الخدمة، وغيرها الكثير من الأمور التي يجب أن تكون متوافرة في كل خادمة من أرتريا، والتي تعتبر من بين المناطق التي تشتهر بعمالتها الجيدة.

تجاربكم مع الخادمات الإرتريات

تروي الكثير من السيدات التجارب الخاصة بها مع الخادمات الإرتريات وذلك عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن بين تلك التجارب الآتي:

التجربة الأولى:

تقول صاحبة التجربة أن الخادمة من إرتريا كانت تتمتع بالنظافة الكبيرة، كما أنها كانت تقوم بتنظيف المنزل وتنظيمه، بالإضافة إلى الأمانة الكبيرة التي كانت تتمتع بها، ولهذا فإن تجربتي معها كانت من التجارب الجيدة والتي لن أندم عليها.

التجربة الثانية:

أما عن صاحبة التجربة الثانية فكان رأيها مختلف تماما عن صاحبة التجربة الأولى، فقد كانت ترى أن التجربة كانت سيئة جدا، وأنها ندمت كثيرا على تلك التجربة، وخاصة لأنها كانت تمتلك أطفال تحتاج إلى الرعاية والاهتمام.

ولكنها وصفت الخادمة ببعض الصفات السيئة، ومن بينها العصبية الزائدة، وكذلك كانت غير نظيفة في الكثير من الأمور، وكانت لا تجيد الطهي، ولهذا السبب كنت لا أشعر تجاهها بالأمان على أطفالي أو منزلي، ولهذا كانت التجربة سيئة بمعنى الكلمة، ولهذا قمت بإرجاعها مرة أخرى إلى المكتب.

التجربة الثالثة:

تقول صاحبة تلك التجربة أنها كانت سعيدة في البداية بأنها حصلت على الخادمة، ولكن في حقيقة الأمر بعدما قامت الخادمة بالانتقال إلى المنزل فوجدت أنها كسولة بدرجة كبيرة جدا، كما أنها لا تجيد أعمال المطبخ.

تقوم بتنظيف المنزل، ولكنها لا تكون بارعة بالتنظيف، أي أنها كانت على عكس ما توقعت تماما، بالإضافة إلى أنها لم تكن تهتم بالأطفال هذا إلى جانب طباعها الحادة وعصبيتها الزائدة طوال الوقت مما جعلني أشعر بالضغط طوال فترة تواجدها، ولهذا أقدمت على العودة في الاتفاق وتسليمها إلى المكتب الذي قمت بالتعاون معه.

راتب الخادمة الارترية

وبعد أن أوضحنا تجاربكم مع الخادمات الإرتريات فإن الكثير من السيدات ترغب في التعرف على الراتب التي سوف تحصل عليه الخادمة الارترية، والذي يكون في حالة اختلاف على حسب الدولة التي تقوم باستقدامها، إذ أن هناك فارق كبير ما بين العملات، وإليكم مقدار الراتب الذي يتم الحصول عليه:

  • يصل راتب الخادمة من ارتريا في مصر إلى حوالي أربعة آلاف وخمسمائة جنيه مصري تقريبًا.
  • أما بالنسبة إلى الراتب الخاص بها في المملكة العربية السعودية، فإنه يبدأ من ألف ريال سعودي تقريبًا، وقد يصل إلى ألف وخمسمائة ريال تقريبًا.

يمكنك قراءة أيضًا: اسماء شركات

صفات الخادمات الإرتريات

تتمتع الخادمات الإرتريات بالعديد من الصفات المختلفة، وهو ما يجعلها تتميز عن غيرها من الكثير من العمالة التي يتم اللجوء إلى استقدامها، ومن أبرز تلك الصفات الآتي:

  • تعتبر من الخادمات التي يمكن القول عنها بأنها جيدة في أعمال التنظيف والتنظيم، وهي تجيد التنظيف بشكل كبير.
  • أما بالنسبة لأعمال الطهي هي لا تكون بارعة في أعمال المطبخ، ولهذا لا يمكن الاعتماد عليها في ذلك.
  • تكون شبيهة إلى حد كبير من الخادمة الأثيوبية سواء في الشكل أو بعض الصفات.
  • تتميز بكون أغلب الخادمات من أرتريا تكون معتنقة للديانة الإسلامية، كما أنها تجيد التحدث باللغة العربية، وبالتالي يسهل التعامل معهم.
  • قد يوجد بهم بعض العيوب الأخرى، والتي تكون عبارة عن الكسل الشديد، والانفعال الدائم وممارسة الضرب عند التعصب، ولكن هذه الصفات لا تكون شاملة لكافة الخادمات فهي توجد في البعض فقط.

تجاربكم مع الخادمات الإرتريات