أفضل كريمات تفتيح الجسم والوجه والتبييض مجرب

أفضل كريمات تفتيح الجسم والوجه والتبييض مجرب
(اخر تعديل 2023-07-31 15:36:36 )
بواسطة
أفضل كريمات تفتيح الجسم والوجه والتبييض مجرب 2024

تعرفي على أفضل كريمات تفتيح الجسم والوجه 2024، ترغب كل امرأة في الحصول على بشرة مشرقة ذات حيوية لافتة وبياض ناصع يخلو من الشوائب والعيوب، فكثيراً ما تتعرض وجوهنا عند التعرض المستمر لأشعة الشمس أو العوامل الجوية المحيطة كالأتربة والأوساخ إلى فقدان لونها الطبيعي والتحول إلى اللون الداكن الخالي من النضارة والحيوية.

وتحتاج الوصفات والخلطات الطبيعية إلى وقت طويل واستخدام منتظم بصفة مستمرة للحصول على النتائج المرجوة، إلا أننا اليوم سنعرض لكِ باقة من أفضل كريمات تفتيح الوجه والجسم من موقع موسوعة، فلا تفوتوها.

أفضل كريمات تفتيح الجسم والوجه 2024

تتميز الأنواع التالية من كريمات التفتيح للبشرة والجسم على قدرتها على تفتيح البشرة بشكل فعال لاحتواء بعضها على أحماض الأوميجا 3 أو بذور الشيا وهما من أكثر العناصر الطبيعية فاعلية في تفتيح البشرة، ومن أبرز أنواع كريمات تفتيح البشرة المتوافرة في الصيدليات:

أولاي الكريم النهاري لبشرة بيضاء طبيعية Olay Natural White Day Cream

يحتل Olay Natural White Day Cream المرتبة الأولى حيثُ يُعد أفضل كريمات تفتيح البشرة، لقدرته على منحها العديد من الفوائد أبرزها:

  • يمنح البشرة التغذية الثلاثية المتكاملة نظراً للعناصر المُغذية الموجودة بها أبرزها فيتامين B3 ، فيتامين Pro B5 ، فيتامين E .
  • يناسب كافة انواع البشرة وخاصةً البشرة العادية والبشرة الجافة.
  • يوجد به نسبة مرتفعة من معامل الحماية ضد أشعة الشمس الضارة.

Olay Natural White Day Cream

بيوديرما وايت أوبجيكتف Bioderma White Obgective

  • يساعد Bioderma White Obgective على منح البشرة لوناً موحداً كما أنه يمنحها إشراقه طبيعية ونضارة طبيعي، حيثُ يحتوي على العديد من المواد المٌقشرة الطبيعية والفيتامينات مثل فيتامين A، فيتامين C.
  • بالإضافة إلى احتواءه على مجموعة من المواد الطبيعية المُبيضة مثل جذور العرق سوس.
  • يناسب كافة أنواع البشرة خاصةً البشرة الحساسة، كما يُمكن استخدامه لتبييض المناطق الحساسة الداكنة بالجسم.

Bioderma White Obgective

كريم ألفا بلاس ALpha Plus

يتميز كريم ALpha Plus لتبييض البشرة بكونه آمناً في الاستخدام على البشرة نظراً لاحتواء تركيبته على العديد من المصادر العشبية الطبيعية.

بالإضافة إلى مواد التبييض الفعالة أبرزها ماد الجليبريدين، مادة ألفا أريبوتين، مما يُسهم في توحيد لون البشرة والتخلص من البقع السطحية الداكنة بسهولة.

ALpha Plus

كريم كلين آند كلير Clean and Clear Fairness

  • يساعد Clean and Clear Fairness على منح البشرة مظهراً صحياً طبيعياً غير لامعاً، بالإضافة إلا أنه لا يُسبب انسداد مسام البشرة.
  • حيثُ يحوي تركيبة متطورة بها معاملات تقي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة بالبشرة، كما أن نتائجه تظهر سريعاً عند الاستعمال بصورة منتظمة.

Clean and Clear Fairness

كريم بوندس لجمال البشرة Ponds White Beauty

يمنح كريم Ponds White Beauty العديد من الفوائد للبشرة حيثُ أنه يسهم في تبييض البشرة بشكل سريع دون أن يترك عليها ملمساً دهنياً فهو سهل الامتصاص والتغلغل في طبقات البشرة.

بالإضافة إلى وقايتها من العوامل الجوية السيئة بفضل احتواءه على معاممل وقاية من أشعة الشمس بنسية 20%.

Ponds White Beauty

كريم نيفيا لبشرة لامعة صحية Nivea Visage Sparkling Glow

  • يساعد كريم Nivea Visage Sparkling Glow على تفتيح البشرة بطريقة فعالة وآمنة بفضل مساعدته على منع إرتفاع معدلات افراز صبغة الميلانين في البشرة.
  • بالإضافة إلى احتواءه على الكريستالات البيضاء التي تساعد في تقشير البشرة بطريقة لطفية، مما يسهم في تنظيفها وتنقيتها من الشوائب بطريقة فعالة.
  • كما أنه مناسب لكافة أنواع البشرة.

Nivea Visage Sparkling Glow

كريم جارنييه لايت Garnier Light Ovrrnight Peeling Fariness Cream

تحتوي التركيبة المتطورة لكريم Garnier Light Ovrrnight Peeling Fariness Cream على العديد من المواد المساعدة على تفتيح البشرة أبرزها فيتامين سي مما يساعد على تفتيحها وتنقيتها من الشوائب.

بالإضافة إلى كونه يساعد على تغطية ندبات الوجه كما أنه مناسب لكافة أنواع البشرة.

Garnier Light Ovrrnight Peeling Fariness Cream

أفضل كريمات تفتيح الجسم والوجه والتبييض مجرب 2024