التامينات الاجتماعية استعلام عن مدد الاشتراك

التامينات الاجتماعية استعلام عن مدد الاشتراك

نعرض لك في هذا المقال خدمة التامينات الاجتماعية استعلام عن مدد الاشتراك 2024 بالسعودية ، وهي إحدى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية والتي تهم الكثير من المواطنين ممن يرغبون في الإطلاع على المبالغ المالية من المستحقات التعويضية التي تقدمها المؤسسة للفئات التي تعرضت لظروف قهرية دفعتها إلى ترك العمل مثل حالات الإصابة البالغة التي تعيق الحركة ومزاولة المهنة، وكذلك في حالات الأسر التي تعرضت لوفاة عائلها، كما أنها تقدم هذه المستحقات للبالغين سن التقاعد من كبار السن.

والجدير بالذكر أن هذه المؤسسة يعود تاريخ إنشائها إلى عام 1969م، وهي تعمل على توفير الوقت والجهد على المواطنين من خلال موقعها الإلكتروني الذي تقدم فيه عدة خدمات مجانية أبرزها التحقق من مدة الاشتراك في المؤسسة والاستعلام عن رقم التأمينات، في موسوعة يمكنك التعرف على كيفية الاستعلام عن المستحقات التأمينية.

استعلام عن التامينات الاجتماعية 2024

  • ادخل أولاً على الموقع الرسمي لمؤسسة التأمينات الاجتماعية من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • في قائمة الخدمات الإلكترونية اضغط على خدمة “مستحقات التأمينات الاجتماعية”.
  • في الصفحة التالية ادخل في الخانة الخالية رقم هويتك، ومن ثم انقر على أيقونة “بحث” لتتمكن في الصفحة التالية من التعرف على التعويضات المالية المستحقة.

التامينات الاجتماعية استعلام عن مدد الاشتراك

  • وفي حالة رغبتك في الاستعلام عن مدة الاشتراك فيمكنك أولاً على الدخول على الموقع.
  • من قائمة الخدمات الإلكترونية اضغط على خدمة “التأمين الاجتماعي أون لاين”.
  • في الصفحة التالية ادخل في الخانة الفارغة رقم الهوية أو الإقامة أو رقم السجل المدني، ومن ثم اضغط على أيقونة “استعلام”، لتتعرف في نتيجة الاستعلام إذا كنت مشترك بالفعل في نطام التأمينات أم لا.

التامينات الاجتماعية استعلام عن مدة الاشتراك

ولتقديم الشكاوى والاستفسارات يمكنك الاتصال على رقم: 00966118087777 – 8001243344

وللتواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

التامينات الاجتماعية استعلام عن مدد الاشتراك 2024