تجربتي مع بودرة الفا اربوتين الأصلية ومتى يبدأ

تجربتي مع بودرة الفا اربوتين الأصلية ومتى يبدأ
(اخر تعديل 2023-06-29 01:15:43 )
بواسطة
تجربتي مع بودرة الفا اربوتين الأصلية ومتى يبدأ مفعولها

نتيجة الاحتكاك المستمر والتعرض الدائم لأشعة الشمس الحارقة عانت الكثير من السيدات من أسمرار الجلد، واللجوء للعديد من المنتجات الكيميائية المضرة، رغبةً في التفتيح، إلى أن توصل العلماء إلى بودرة الفا اربوتين المصنوعة من المواد الطبيعية الآمنة على البشرة، وسوف نتعرف على المزيد من التفاصيل الخاصة بها من خلال موقع موسوعة.

تجربتي مع بودرة الفا اربوتين

تم صنع بودرة الفا اربوتين من نبات عنب الدب، وهو نوع من أهم أنواع النباتات التي تحمل الكثير من المميزات والفوائد للبشرة كانت أهمها قدرتها على تفتيح الجسم ومحاربة علامات التقدم في السن، الأمر الذي دفع عدد كبير من النساء إلى تجربتها والإدلاء بالنتائج على مواقع التواصل الاجتماعي المتخلفة، ومن ضمن تجاربهم ما يلي:

  • تقول سيدة أنها كانت تعاني من ظهور الكثير من النمش على بشرتها نتيجة تعرضها المستمر للشمس، لذا لجأت لاستشارة الطبيب المختص والتعرف على كيفية علاجه، الذي أوصاها بتجربة بودرة الفا اربوتين للحصول على بشرة نضرة وخالة من النمش وحبوب الشباب، وهذا ما قامت به بالفعل ووجدت النتائج المذهلة لها بعد شهر ونصف فقط من الاستخدام، حيث رجع جلدها إلى لونه الطبيعي مع وجود الكثير من التحسن من الحالة الصحية له.
  • تقول سيدة أنها كانت تعاني من أسمرار في عددًا من مناطق جسمها، الأمر الذي تسبب لها في الكثير من الأرق والرغبة في تحسين الحالة الصحية لجلدها، والتي تعرض لها نتيجة الاحتكاك الدائم، إلى توصلت إلى بودرة الفا اربوتين وذلك بعد أن أستشارة الطبيب المختص والتعرف على الطريقة الصحيحة لاستخدامها، إلى أن حصلت على نتيجة أبهرت كل من رائها، حيث أصبح كلًا من كوعها وركبتها في حالة جيدة جدًا، كما اكتسبا نسبة عالية من النعومة والترطيب كالطفل حديث الولادة.
  • تقول فتاة أنها كانت تعاني من حب الشباب لفترة طويلة من الوقت، الأمر الذي تسبب لها في ظهور عدد كبير من البقع الداكنة على الوجه، لذا أسرعت باستشارة الطبيب المختص والتعرف على العلاج المناسب لحالتها، وقد كان بودرة الفا اربوتين، التي أبدت نتيجة رائعة معها تمثلت في تمكنها من التخلص من حب الشباب في فترة قصيرة، كما أنها تمكنت من التخلص من البقع الداكنة وحماية بشرتها من الإصابة بها مرة أخرى.

مميزات بودرة الفا اربوتين

تضم بودرة الفا اربوتين عدد كبير من المميزات، وهي تتمثل فيما يلي:

تقلل من آثار حبوب الشباب

تتمتع بودرة الفا اربوتين بالقدرة العالية على التخلص على حبوب الشباب والحد منها على البشرة، وبذلك بفضل فاعليتها الكبيرة في منع البشرة كافة الفوائد التي تحتاج لها للتخلص منه، كما أنها تعزز من مظهرها الخارجي بعد الاستمرار على استخدامها لفترة من الوقت يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج.

تقلل من إفراز مادة الميلانين

مادة الميلانين هي مادة من المواد الطبيعية التي يفرزها الجسم، وهي المادة المسئولة عن لون الشعر ولون البشرة ولون العيون، ويتم إفرازها عن طريق الخلايا الصبغية المتواجدة على البشرة، ويتم إفرازها عند البعض بنسبة أكبر من الآخرين.

لذلك يتم اللجوء لأخذ العلاج الدوائية المناسبة للتخلص من النسبة العالية من المادة، ومن ضمن أهم أنواع المواد العلاجية الفعالة هي بودرة الفا اربوتين، والتي أثبتت الكثير من النتائج الفعالة على عدد كبير من مستخدميها، حيث مكنتهم من التخلص من نسبة كبيرة من البقع الداكنة المتواجدة على بشرتهم، وذلك عن طريق التقليل من إفراز مادة الميلانين في البشرة، وبالتالي فهي تدعم رجوع البشرة إلى لونها الأصلي.

ترطيب البشرة

تتميز بودرة الفا اربوتين بكونها من المرطبات الممتازة للبشرة، وذلك بفضل تواجد نسبة كبيرة من المواد المرطبة بها، والتي تساعد على صقل الجلد الميت والتخلص منها، مما يعطي البشرة الأساسية نسبة عالية من النعومة والترطيب ، والذي يتم الحصول عليه من خلال خلط البودرة مع كمية مناسبة من الكريم المرطب الخاص بنوع البشرة.

من الجدير بالذكر أن هذا النوع من الترطيب العالي الذي تمنحه بودرة الفا اربوتين مناسب جدًا لأصحاب البشرة الجافة، لتمكنه من الغلغل إلى الطبقات الداخلية من الجلد وإضفاء الترطيب اللازم عليها.

تحارب علامات التقدم في العمر

بودرة الفا اربوتين تحارب علامات التقدم في العمر من خلال احتوائها على نسبة عالية من مادة الكولاجين، وهي المادة المسئولة عن شكل البشرة ومدى نعومتها وترطيبها وقدرتها على مواجه الأسباب المؤثرة عليها من أشعة الشمس الضارة، والجفاف العالي، والرطوبة العالية.

بالتالي فهي تعالج البشرة وتخفف من علامات التقدم في العمر المتمثلة في التجاعيد والخطوط الرفيعة التي تظهر بكثرة تحت العين وبجانبها، ويتم استخدام بودرة الفا اربوتين لمدة لا تقل عن الشهرين المتتالين للوصول لأفضل النتائج الممكنة، والتي يجب التنوية على أنها لن تكون مخفية بشكل تام لتلك العلامات إنما فقط تحد من شكلها العام وتقلل من حدته على البشرة.

تبييض البشرة وتفتيحها

تساعد بودرة الفا اربوتين على التخلص من الاسمرار المتواجد في عدد كبير من مناطق الجسم المختلفة، ومنها عقل الأصابع، والكوعين والركب وغيرها من الأماكن المعرضة بشكل دائم للاحتكاك ودرجات الشمس العالية.

نصائح استخدام بودرة الفا اربوتين

ندرج في النقاط التالية أهم النصائح لاستخدام بودرة الفا اربوتين والحصول على أفضل النتائج منها:

  • استخدام واقي للشمس في فترة تطبيق بودرة الفا اربوتين على البشرة، وذلك لتجنب تعرض الشمس لأكبر قدر ممكن من الأشعة الضارة، وبالتالي السماح للبودرة من إظهار النتائج المطلوبة على البشرة.
  • تجنب خلط البودرة مع أنواع الكريمات الحاوية على نسبة من أحماض الهايدروكسي وحمض اللاكتيك، وذلك لتجنب تفاعل المكونات المتواجدة في البودرة مع درجة الحموضة المتواجدة بها.

كيفية تخزين بودرة الفا اربوتين

أكد الأطباء على ضروروة الحفاظ على بودرة الفا اربوتين في الأماكن البعيدة عن درجات الحرارة العالية، ودرجات حرارة الشمس المرتفعة، والضوء.

كما تم التأكيد على وجوب المحافظة على بودرة الفا اربوتين في مكان مظلم خالي من درجات الضوء والحرارة.

هل بودرة الفا اربوتين مناسبة للحوامل والمرضعات

بودرة الفا اربوتين لا تتناسب مع حالات الحمل المختلفة وحالات الرضاعة، وذلك لتمكنها من التغلغل في طبقات الجلد العميقة والوصول إلى مجرى الدم ومن ثم الوصول إلى اللبن في حالة الرضاعة، أو الوصول إلى الجنين في حالة الحمل والتأثير على الصحة العامة له.

طريقة استخدام بودرة الفا اربوتين

ندرج في الخطوات التالية الطريقة الصحيحة للحصول على أفضل قدر ممكن من الفائدة الكامنة في بودرة الفا اربوتين:

  • خلط ما يقارب 2 جرام من بودرة الفا اربوتين مع بضع قطرات من الماء المقطر.
  • الاستمرار في الخلط إلى أن يصل القوام إلى الحال الكريمي له.
  • إضافة الخليط مع كريم الترطيب المناسب لنوع البشرة، على أن يكون الحجم الكامل له هو 100 مللي جرام.
  • من ثم الاهتمام بالخلط الجيد إلى أن يمتزج كلاهما معًا.
  • تنظيف الجلد بشكل جيد قبل تطبيق الخليط عليه.
  • أضرار بودرة الفا اربوتين

    عل الرغم من الفوائد الكامنة في بودرة الفا اربوتين إلا أنها تحتوي أيضًا على نسبة من الأضرار والآثار الجانبية، وهي تتمثل فيما يلي:

    • تجنب تطبيقها على الجلد من قبل ذوي البشرة الحساسة، وذلك لأنها غير آمنة على البشرةمن ذلك النوع.
    • تجنب تطبيقها على البشرة لفترة طويلة من الوقت، وهذا لتجنب تحولها إلى اليدروكينون من خلال تفاعلها مع البكتيريا المعوية الضارة.
    • عدم الإفراط في تطبيق بودرة الفا اربوتين على الجلد بشكل يومي، وذلك تجنبًا للتعرض للآثار الجانبية التالية:
      • الالتهابات.
      • تهيج الجلد.
      • حكة الجلد.
      • احمرار الجلد الشديد.

    سعر بودرة الفا اربوتين في مصر والسعودية

    تندرج بودرة الفا اربوتين في كلا السوقين السعودي والمصري بالأسعار التالية:

    • السعودية: 65 ريال سعودي بحجم 10 جرام.
    • مصر: 274 ريال سعودي بحجم 10 جرام.