تجربتي مع كريم سويس ايمج وأنواعه وطريقة استخدامه

تجربتي مع كريم سويس ايمج وأنواعه وطريقة استخدامه
(اخر تعديل 2023-06-08 19:28:30 )
بواسطة
تجربتي مع كريم سويس ايمج وأنواعه وطريقة استخدامه

الكثير من الفتيات والسيدات تنشر الكثير من الكلمات بعنوان تجربتي مع كريم سويس ايمج، ويرجع السبب في ذلك إلى كونه واحد من أفضل كريمات تفتيح وتوحيد البشرة، وإزالة الاختلاف في لون البشرة الناتج عن الحجاب، ويهتم موقع الموسوعة العربية الشاملة بعرض كل ما يتعلق بهذا المنتج.

تجربتي مع كريم سويس ايمج

توجد الكثير من التجارب المنشورة، ومن بين تلك التجارب ما يوضح ما في الكريم من مميزات وفوائد وآثار جانبية، وإليكم بعض تلك التجارب.

التجربة الأولى:
تحكي هذه السيدة عن تجربتها عندما كانت في الخامسة والأربعين، حيث كانت تقضي جميع أوقاتها في المنزل ولم تكن تهتم ببشرتها. ولكن في يوم من الأيام لاحظت أن وجهها أصبح شائبًا ومغطى بالتجاعيد، وبدأت بالبحث عن منتج يخفف من آثار التجاعيد ويعيد لبشرتها النضارة. ووجدت أن كريم سويس ايمج هو الخيار الأمثل لهذا الغرض، حيث يعزز إنتاج الكولاجين في البشرة ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

التجربة الثانية:
تروي صاحبة هذه التجربة أنها تجاوزت سن الخمسين وبدأت تظهر علامات الشيب على وجهها وشعرها، مما كان يسبب لها الضيق وتجنب الظهور في المناسبات العائلية. ولكن بعد أن وجدت إعلانًا عن كريم سويس ايمج على الفيس بوك، ذهبت إلى أقرب صيدلية واشترته. وبعد فترة قصيرة لاحظت تغيرًا جذريًا في بشرتها، حيث أصبحت أكثر شبابًا وتألقًا.

التجربة الثالثة:
تقول صاحبة هذه التجربة أنها مهندسة ميدانية وتعرضت للشمس بشكل مستمر، مما سبب لها اسمرارًا في الوجه والكفين. ولكن بعد البحث عن وصفات تساعدها في تفتيح البشرة والتي سببت لها حبوبًا وتهيجًا، وجدت إعلانًا عن كريم سويس ايمج واستخدمته على الفور. ولمحبي هذا المنتج، فإن الكريم يحتوي على تركيبة فعالة تخفف من التصبغات الموجودة في البشرة، وتساعد في استعادة لونها الطبيعي.

كريم سويس ايمج

يتميز هذا الكريم بمستخلصات طبيعية من مياه الأديلويس ومياه جبال الألب الجليدية، ويتم امتصاصه بسهولة في البشرة ليمنحها ترطيبًا يدوم طويلًا وتغذية المعادن والمغذيات الأساسية.

تقدم شركة سويس ايميدج مع شريكها ميدينا مجموعة من حلول العناية بالبشرة المبتكرة والعالية الجودة، والتي تشمل مجموعات مختلفة لتلبية جميع احتياجات البشرة.

تحتوي هذه المنتجات على مكونات من مياه الأنهار الجليدية في جبال الألب السويسرية، بالإضافة إلى مستخلصات نباتية سويسرية مختارة بعناية.

توفر المجموعة عناية أساسية وتفتيح البشرة ومكافحة الشيخوخة والعناية باليدين والجسم، وتمنح الجلد الترطيب العميق والنعومة والتوهج المتألق.

جميع المنتجات خالية من البارابين والمواد الضارة، ويمكن مزجها ومطابقتها للحصول على أفضل النتائج. تحتوي مياه جبال الألب الجليدية على معادن أساسية يمتصها الجلد، وتحتوي مجموعة العناية المضادة للشيخوخة على طحالب الثلج التي تساعد على تقليل علامات الشيخوخة.

يتم اختيار التركيبات النباتية المستخدمة من مستخلصات عشبية سويسرية مختارة بعناية لتحقيق فوائد محددة للبشرة.

أنواع كريم سويز ايمج

توجد الكثير من أنواع كريمات سويس ايمج أو swiss image، والتي من بينها كل مما يلي:

  • سويس ايمج كريم النهار للتفتيح 50 مل.
  • سويس ايمج كريم الليل للتفتيح 50 مل
  • سويس ايمج غسول مقشر لتفتيح للبشرة 150 مل
  • سويس ايمج غسول جل لتفتيح للبشرة 200 مل
  • سويس ايمج قناع لتفتيح للبشرة 75 مل

وإليك نبذة عن كل منتج من تلك الكريمات:

سويس ايمج كريم النهار للتفتيح 50 مل

تم تصميم هذا الكريم خصيصًا لتفتيح البشرة وإضفاء الإشراق عليها، حيث يتميز بتركيبة فاخرة تحتوي على مكونات تبييض البشرة اللطيفة والفعالة.

تعمل التركيبة بشكل تآزري لمنع تصبغ الجلد وتقليل البقع الداكنة والعيوب وتحسين لون البشرة. يحتوي الكريم أيضًا على عامل وقاية من الشمس 20 لحماية البشرة من تسمير البشرة أو سوادها الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية.

تحتوي التركيبة على مكونات نشطة مثل مياه جبال الألب وفيتامين B3 والمركب النباتي White-ten الذي يساعد في تقليل تصبغ الجلد.

سويس ايمج كريم الليل للتفتيح 50 مل

تم تطوير هذا الكريم خصيصًا لتفتيح البشرة وإضفاء الإشراق عليها، ويتميز بتركيبة فاخرة تحتوي على مكونات تبييض البشرة اللطيفة والفعالة التي تعمل بشكل تآزري لمنع تصبغ الجلد وتقليل البقع الداكنة والعيوب وتحسين لون البشرة.

كما يساعد الكريم على تبطئ التصبغ وتسهيل تجديد الجلد على مدار الساعة. تحتوي التركيبة على مكونات نشطة مثل مياه جبال الألب وفيتامين B3 والمركب النباتي White-ten الذي يساعد في تقليل تصبغ الجلد.

سويس ايمج غسول مقشر لتفتيح للبشرة 150 مل

يمكن لمقشر الوجه الجديد من سويس إيميدج، بحجم 150 مل، محاربة آثار التلوث على بشرتك وإعادتها إلى حالة صحية وناعمة وخالية من الأوساخ.

يمنح البشرة مظهرًا مشرقًا وصحيًا الذي يسعى الجميع لتحقيقه. تتميز تركيبة المقشر بالتخلص بعمق من الأوساخ والرؤوس السوداء والجلد الميت مما يمنح الوجه مظهرًا متوهجًا ومشرقًا.

كما يرضي هذا المنتج توقعاتك تمامًا حيث يحتوي على فيتامين B3 الذي يعزز صحة بشرتك.

سويس ايمج غسول جل لتفتيح للبشرة 200 مل

لا داعي للقلق على الإطلاق عند استخدام غسول سويس ايمج للوجه، فهو يمنحك بشرة صحية ومشرقة، وهو ما يسعى الجميع لتحقيقه.

يقوم هذا الغسول بتحقيق لون موحد وجميل للبشرة عن طريق تقليل لون البشرة غير المتكافئ، مما يجعله منتجًا رائعًا. ولا يقتصر دوره على ذلك فحسب، بل يلبي توقعاتك تمامًا من خلال تزويد بشرتك بفيتامين B3.

سويس ايمج قناع لتفتيح للبشرة 75 مل

استخدام قناع تبييض الوجه من سويس ايمج بحجم 75 مل يمكن أن يؤدي إلى نتائج رائعة. يحافظ هذا القناع على ترطيب بشرتك لفترة طويلة ويزيل البهتان بإضفاء ميزات مشرقة على الوجه، مما يمنحك بشرة متألقة ومتجانسة. هذا المنتج يلبي توقعاتك تمامًا من خلال تزويد بشرتك بفيتامين B3.

ماذا تعرف عن شركة swiss image

تعمل شركة سويس ايميدج العالمية المحدودة بالاشتراك مع شريكها التصنيعي ميدينا ذات الأسهم المحدودة على تقديم حلول عناية بالبشرة عالية الجودة ومبتكرة، والتي تحظى بشعبية في العديد من البلدان في أوروبا ورابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط.

جُميع المنتجات مصنوعة من المياه الذائبة من الأنهار الجليدية في جبال الألب السويسرية، إلى جانب مكونات مستخلصة من إحدى أنقى البيئات في العالم. تحتوي هذه المجموعة على مزيج مثالي من تركيبات المنتجات عالية الجودة في عبوات جذابة من الناحية الجمالية، مقسمة إلى فئات مختلفة لتلبي جميع احتياجاتك.

تتضمن المجموعة مجموعة مستلزمات العناية الأساسية، التي تحتوي على مياه جبال الألب الجليدية والمستخلصات النباتية السويسرية وهي مناسبة لأنواع البشرة المختلفة، وتغطي المراحل الثلاث للبشرة: تنظيف البشرة وتنعيمها وترطيبها.

كما تحتوي على مجموعة العناية بتفتيح البشرة، التي تم إثراؤها بمركب وايت-تين النباتي ومياه جبال الألب الجليدية للمساعدة في منع تصبغ البشرة وتفتيح لونها وتقليل ظهور عيوب الوجه.

تساعد مجموعة العناية المضادة للشيخوخة على منع علامات الشيخوخة عن طريق زيادة مرونة الجلد، وبالتالي المساهمة في اختفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة، وتوفير الترطيب العميق واستعادة المرونة وتعزيز تجديد البشرة.

وتحتوي مجموعة العناية باليدين والجسم على أنواع من المرطبات للاستخدام اليومي، وجميعها غنية بالمكونات الطبيعية من جبال الألب، بما في ذلك المجموعات التالية: نعومة، تكثيف، إشراقة وتلطيف البشرة.

تجربتي مع كريم سويس ايمج وأنواعه وطريقة استخدامه