سعر عطر بوبي من ديور 2023 منصة جوى

سعر عطر بوبي من ديور 2023 منصة جوى
سعر عطر بوبي من ديور 2023

شركة ديور واحدة من أكبر وأهم الشركات الفرنسية العاملية، التي تقدم لنا الآن أفخم وأفضل السلع، وتعد العطور من أهم منتجاتها وأكثرها شعبية على الإطلاق في كل دول العالم، ولذلك الإصدارات الجديدة للعطور تثير دائمًا الاهتمام بشكل كبير، وفي هذا المقال في موقع موسوعة سنعرض لكم سعر عطر بوبي من ديور وأهم مواصفاته ومكوناته الداخلية.

سعر عطر بوبي من ديور

عطور بوبي تعد من أغلى وأقيم العطور العالمية، فهي العطور الفرنسية الأكثر شعبية على الإطلاق، والذي يعتمد عليها الشخصيات العامة ومشاهير هوليوود.

مواصفات عطر بوبي من ديور

مواصفات عطر بوبي من ديور

عطور ديور الفرنسية تتربع اليوم عرش العالمية، وهي العطور الأغلى ثمنًا على الإطلاق، وتنافس وبقوة شانيل، وبرادا، وفيرزاتشي، وغوتشي، وحافظت ديور على مكانتها بسبب تفرد وتميز منتجاتها.

المكونات الداخلية لعطر بوبي من ديور

وصف فرانسوا ديماشي واحد من أهم صُناع العطور بديور هذا العطر بأنه عطر دافئ تمامًا، أي ليس دعوة مباشرة، فهو يميل لترك انطباع بالأناقة والرقي، أكثر من انطباع الجرأة والإقدام.

عطور ديور المميزة

قدمت شركة ديور صالونات عالمية للأزياء بعاصمة الموضة باريس، وقررت عام 1947 إصدار مجموعة العطور الأولى لها، لاقت العطور إعجاب كبير وواسع من الجمهور العالمي، وحتى اليوم مازالت في الصدارة.

العطور المميزة للنساء

عطور مميزة للرجال

الأكثر مبيعًا في ديور

إذا أردت شراء عطر من ديور يمكنك الاستفادة من خدمة تشخيص عطرك المتاحة بالموقع الإلكتروني الرسمي، أو يمكنك شراء أحد العطور الأكثر مبيعًا، والتي حققت مبيعات بمليارات الدولارات.

وهكذا نكن قد أشرنا إلى سعر عطر بوبي من ديور والمكونات الداخلية للعطر وكيف يمكنك الحصول عليه، كما أوضحنا أكثر العطور مبيعًا وانتشارًا.