أفضل مرطب لليدين والرجلين 2023 منصة جوى

أفضل مرطب لليدين والرجلين 2023 منصة جوى
أفضل مرطب لليدين والرجلين 2023

مع دخول فصل الشتاء تهتم النساء بشكل خاصة بترطيب جسدها، وذلك لأن البرودة تسبب في جفاف وتشقق الجلد، ولذلك سنعرض لكم في هذا المقال في موقع موسوعة أفضل مرطب لليدين والرجلين ، وأسعار المرطبات، فالترطيب يساعد في الحفاظ على نضارة البشرة ويقلل من ظهور علامات الشيخوخة وتأخر العمر.

أفضل مرطب لليدين والرجلين

جفاف البشرة يساعد في ظهور علامات الشيخوخة، سواء على الوجه أو على اليدين، وفي فصل الشتاء ومع انخفاض درجة الحرارة يزداد معاناة أصحاب البشرة الجافة، فيلاحظوا ظهور تشققات عميقة تسبب لهم إزعاج شديد.

كريم هاند لليدين

الأنثى تهتم بترطيب يديها بصورة دورية، وذلك للسيطرة على الجفاف، وعلى التشقق، ولذلك تقم بالمداومة على استخدام الكريمات المرطبة، وأحيانًا تستعين بالقفازات عميقة الترطيب، ومن أشهر منتجات ترطيب اليدين:

أفضل كريم مرطب ومبيض لليدين والرجلين

الكريمات المرطبة مع الاستخدام الدوري تُسبب تبييض لليدين والرجلين بصورة ملحوظة، وإذا كان يتم التعرض بصورة مباشرة لأشعة الشمس، فمن الضروري البحث عن كريمات للترطيب بها نسبة حماية من الشمس.

أفضل مرطب للرجلين

في فترات البرودة القاسية تعاني الرجلين كثيرًا من التشققات ومن الجفاف الشديد، تُسبب آلام وإزعاج شديد، ولذلك لابد الاستعانة بكريمات مرطبة قوية لترطيب وتنعيم أقدام الرجلين، كما ينصح بعدم السير حافي القدمين حتى لا يتحسس باطن القدم.

خلطات مرطب لليدين طبيعي

يمكنك الآن أن تصنع كريمك المرطب في البيت بمكونات بسيطة طبيعية بدون أي كيماويات، ولن تتضرر بشرتك على المدى البعيد، كما ستحصل على يدين وأقدام رطبة تمامًا، ويمكنك صناعة المرطب بالصورة الآتية:

مرطب زبدة الشيا

زيت الزيتون

زيت جوز الهند

الفازلين

الصبار

وهكذا نكن قد أشرنا إلى أفضل مرطب لليدين والرجلين ، وكيف يمكنك أن تحصل على الترطيب العميق.

يمكنك الاطلاع على مقالات مشابهة من موقع الموسوعة العربية الشاملة عن طريق الروابط التالية: