أفضل طبيب نفسي في دبي مجرب ومضمون 2024

أفضل طبيب نفسي في دبي مجرب ومضمون 2024
(اخر تعديل 2023-07-03 22:54:33 )
بواسطة
أفضل طبيب نفسي في دبي مجرب ومضمون 2024

يهتم موقع الموسوعة العربية الشاملة بعرض المعلومات الخاصة بأفضل طبيب نفسي في دبي، بدلاً من تضييع الوقت والجهد في عمليات بحث قد تكون غير دقيقة، أو مملة، وتعتمد تلك الأسماء التي سنعرضها لكم على التقييمات المرتفعة من الزوار لهؤلاء الأطباء على موقع دكتورنا وموقع هيليوم دوك.

أفضل طبيب نفسي في دبي

يمكن أن يسبب ذكر الذهاب لطبيب نفسي القلق والذعر لدى بعض الأشخاص، ويمكن أن يشعر البعض بالخجل من الذهاب لطبيب نفسي، ولذلك يتم الحجز لدى أخصائي نفسي بسرية تامة دون معرفة أحد، وذلك لأنه كان يعتبر في السابق أن الذهاب لطبيب نفسي يعني أن الشخص مجنون ويتم حجزه في مصحة نفسية، وهو صورة خاطئة صُورت في بعض المسلسلات والأفلام القديمة.

ولكن الآن، فإن الذهاب لطبيب نفسي أصبح من الأمور الأولى التي يُنصح بها في عدة حالات، مثل بعد الانتهاء من علاقة عاطفية أو الطلاق، حيث يُنصح بالاستشارة مع طبيب نفسي إذا كان الفراق صعبًا في البداية، بالإضافة إلى العديد من المشاكل النفسية الأخرى.

وفيم يلي، سيتم ذكر قائمة لأفضل الأطباء النفسيين المشهورين وما يميز كل منهم في دبي.

  • دكتور جوزيف الخوري
  • بروفيسوردكتور حنان حسين
  • بروفيسوردكتور جورج تادرس
  • بروفيسوردكتور حمدي مصيلحي
  • دكتور إيفا هيونينج
  • دكتور حنان قنديل
  • دكتور ناصر الهندي
  • دكتور هنا الجيلاني
  • بروفيسوردكتور حنان حسين
  • دكتور إميل شيخو
  • دكتورة داليا رزق
  • دكتورة هنا الجيلاني
  • دكتور شاجو جورج
  • دكتور ميشال ضاهر
  • دكتور بهجت بلبوص
  • وسنعمل على عرض بعض المعلومات المتوفرة عن بعض هؤلاء الأطباء فيم يلي:

    دكتور جوزيف الخوري

    يتمتع الدكتور جوزيف الخوري بخبرة طويلة في مجال الاضطرابات النفسية، حيث يعمل كاستشاري في الطب النفسي. يتم تقديم العلاج لجميع أمراض الاضطرابات النفسية، بما في ذلك القلق والاضطرابات الذهانية وطب الإدمان.

    حصل الدكتور جوزيف على شهادة إتمام التدريب في الطب النفسي للبالغين وتعاطي المخدرات من المجلس الطبي العام في المملكة المتحدة، كما حصل على درجة الماجستير في الحرب والطب النفسي من كلية كينغز في لندن، المملكة المتحدة.

    ويمكنك طلب استشارة صحية عن بعد مع هذا الطبيب عن طريق الضغط على “الرابط“.

    بروفيسوردكتور حنان حسين

    تعمل الدكتورة حنان حسين كاستشارية في الطب النفسي ولديها 20 عامًا من الخبرة في القطاعين الحكومي والخاص. حصلت الدكتورة حنان على دبلوم مزدوج في الطب النفسي من جامعة كينغ في لندن وجامعة عين شمس في مصر، وحصلت أيضًا على شهادة الدكتوراه من كلية الطب في جامعة عين شمس.

    نشرت الدكتورة حنان أكثر من 20 بحثًا علميًا في مجلات علمية محلية وعالمية، وكتبت فصلًا بعنوان “اضطرابات التوحد في البلدان النامية: دروس من العالم العربي” في كتاب “الدليل الشامل لمرض التوحد”. كما شاركت في عدد من المؤتمرات العلمية.

    تختص الدكتورة حنان في علاج حالات التوحد وفرط الحركة ونقص الانتباه والوسواس القهري والخوف المرضي، وتقدم الإرشاد الأسري والدعم للمدارس لتوفير خدمات صحية متكاملة لمرضاها.

    كما تعالج الدكتورة حنان البالغين المصابين بأمراض القلق والاكتئاب والهلع والوسواس القهري وحالات الفصام واضطرابات الأكل، وتعالج الأمراض النفسية الناتجة عن التغير الهرموني أثناء فترة الحمل وما بعد الولادة.

    حصلت الدكتورة حنان على دبلومة مشتركة في ممارسة الطب النفسي من جامعة كينغز في لندن وجامعة عين شمس في مصر، كما حصلت على شهادة الدكتوراه في الطب النفسي من كلية الطب في جامعة عين شمس في مصر.

    وقد تم تكريم الدكتورة حنان عن عملها مع عائلات مرضى الأمراض العقلية المزمنة من الجمعية العالمية للطب النفسي عام 2005.

    ويمكنك الوصول بالصفحة الخاصة بالدكتورة عن طريق الضغط على “الرابط“.

    بروفيسوردكتور جورج تادرس

    يعمل البروفيسور الدكتور جورج تادرس كاستشاري في الطب النفسي وطبيب أمراض الشيخوخة، ولديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجاله. يتمحور اهتمامه حول مشكلات كبار السن السلوكية، والقلق والاكتئاب لدى كبار السن، ومشاكل الذاكرة لدى الشباب، والمشكلات النفسية الناجمة عن اضطرابات الدماغ والجسم، وعيادات الذاكرة لمرض الزهايمر والخرف.

    حصل الدكتور جورج تادرس على بكالوريوس الطب والجراحة في طب الأعصاب والطب النفسي من جامعة الإسكندرية في مصر، وحصل أيضاً على دبلوم الدراسات العليا في طب الأعصاب والطب النفسي من نفس الجامعة. وحصل الدكتور جورج على درجة الدكتوراه في الطب من جامعة كيلي في المملكة المتحدة.

    ويمكنك طلب استشارة صحية عن بعد مع هذا الطبيب عن طريق الضغط على “الرابط“.

    بروفيسوردكتور حمدي مصيلحي

    يعمل الدكتور حمدي مصيلحي كاستشاري في الطب النفسي، ويتمتع بخبرة كبيرة في تقديم خدمات الطب النفسي للبالغين ولمرضى الإدمان والأمراض المصاحبة له.

    حصل الدكتور مصيلحي على تدريب في الطب النفسي من مستشفى جامعة بنها في مصر وفي المملكة المتحدة، وحصل أيضاً على دبلوم في الطب النفسي السريري.

    يقدم الدكتور مصيلحي التدريب لطلاب الدراسات العليا والجامعيين في جامعات مرموقة في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة.

    حصل الدكتور مصيلحي على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة بنها في مصر، وحصل على ماجستير الطب النفسي والعصبي من جامعة الزقازيق في مصر، وحصل أيضاً على درجة الدكتوراه في الطب من جامعة بنها في مصر.

    وحصل الدكتور مصيلحي على دبلوم في الطب النفسي السريري من الكلية الملكية للأطباء في أيرلندا، وشهادة إتمام التدريب التخصصي من الكلية الملكية للأطباء النفسيين في المملكة المتحدة.

    ويمكنك طلب استشارة صحية عن بعد مع هذا الطبيب عن طريق الضغط على “الرابط“.

    دكتور إيفا هيونينج

    تتمتع الدكتورة إيفا هيونينج بخبرة طويلة الأمد في تشخيص وعلاج الأمراض النفسية، مثل الاضطرابات العاطفية مثل الاكتئاب والاضطراب الثنائي القطب، واضطرابات نفسية مثل الوسواس القهري، واضطراب القلق، واضطراب ما بعد الصدمة وتعاطي المخدرات.

    كإستشارية من الدرجة الأولى، تهتم الدكتورة هيونينج لمرضاها، وتحافظ على تحديث مهاراتها المهنية حتى الآن.

    وبالإضافة إلى ذلك، لديها خبرة في العلاج بالصدمة الكهربائية لعلاج الحالات الشديدة من الاكتئاب الكبير. وهي عضو في الجمعية الألمانية للطب النفسي والعلاج النفسي وعلم الأعصاب، وكذلك في الكلية الأوروبية لعلم الأدوية النفسية والعصبية.

    تسترشد الدكتورة هيونينج بالمبادئ الأخلاقية في ممارستها الطبية، وتعامل مع مرضاها بأدب وتعقل، وتحترم حقوقهم في السرية وتحترم كرامتهم وفرديتهم. وتعمل الدكتورة هيونينج في شراكة مع مرضاها لتقديم الدعم لهم في رعاية أنفسهم لتحسين والحفاظ على صحتهم.

    حصلت الدكتورة إيفا هيونينج على درجة البكالوريوس في ذوي الاحتياجات الخاصة من جامعة فيليبس في ألمانيا، وحصلت على دراسة طبية من جامعة إيبرهارد كرلس في ألمانيا. وحصلت أيضاً على درجة الدكتوراه من نفس الجامعة.

    ويمكنك طلب استشارة صحية عن بعد مع هذه الطبيبة عن طريق الضغط على “الرابط“.

    دكتور حنان قنديل

    عملت الدكتورة حنان قنديل كطبيب نفسي في مستشفى جامعة الإسكندرية للطلاب لمدة 6 سنوات، وكانت تعتمد على مزج الأدوية والعلاج النفسي في ممارستها المهنية. تحرص الدكتورة حنان على توعية المرضى ومساعدتهم على التغلب على المشكلات التي يواجهونها بطريقة فعالة.

    تستقبل الدكتورة حنان المراهقين والبالغين الذين يعانون من أزمات حادة في حياتهم، ضعف الثقة بالنفس، والمشاكل الزوجية. وتهتم الدكتورة حنان بتقديم الرعاية النفسية الشاملة لمرضاها، وتستخدم مجموعة متنوعة من الأساليب العلاجية، بما في ذلك العلاج النفسي والأدوية، للمساعدة في تحسين صحة المرضى ورفاهيتهم.

    ويمكنك طلب استشارة صحية عن بعد مع هذه الطبيبة عن طريق الضغط على “الرابط“.

    أفضل طبيب نفسي في دبي مجرب ومضمون 2024