رقم توكلنا الموحد خدمة العملاء 1445

رقم توكلنا الموحد خدمة العملاء 1445

رقم توكلنا الموحد، الذي يتمثل في الرقم 8001289999، يشكل مفتاحًا أساسيًا للوصول إلى خدمات وتسهيلات متعددة تقدمها تطبيق توكلنا في المملكة العربية السعودية. يعد هذا الرقم مركزًا رئيسيًا للتواصل مع خدمة العملاء والحصول على المساعدة في استفسارات متنوعة.

توفر هذه الرقم الموحدة وسيلة فعالة للمستخدمين للتواصل مع فريق دعم تطبيق توكلنا، حيث يمكنهم الاستفسار حول خدمات التطبيق، والحصول على توجيهات حول كيفية الاستفادة القصوى من ميزاته المتعددة.

يعد هذا الرقم هو القناة الرئيسية للمستخدمين لطرح استفساراتهم حول خدمات توكلنا، سواء كانوا يحتاجون إلى مساعدة في إصدار التصاريح الضرورية أو الاستعلام عن مواعيد أو الحصول على معلومات صحية ذات صلة بالوضع الصحي.

رقم توكلنا الموحد يُعتبر جسرًا تواصليًا حيويًا بين المستخدمين وخدمات توكلنا، حيث يسهم في تحقيق تجربة استخدام سلسة وفعالة للمستفيدين من هذا التطبيق الحيوي في ظل التحديات الحالية المتعلقة بالصحة والسلامة العامة.

رقم توكلنا الموحد

يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء تطبيق توكلنا بواسطة ثلاث طرق رسمية، وهي كالتالي:

أولًا، يُمكنكم الاتصال بنا عبر الرقم الموحد لتطبيق توكلنا والذي يُعد 8001289999. يتيح هذا الرقم للمستخدمين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية التواصل مع خدمة العملاء بصورة مجانية تمامًا.

ثانيًا، يُمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني لتطبيق توكلنا على عنوان البريد الإلكتروني التالي: [email protected]. يُعتبر هذا الخيار طريقة فعّالة في حال كانت الخطوط مشغولة أو تواجد بها أي عطل.

وثالثًا، يمكنكم التفاعل مع حساب توكلنا الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. يمثل هذا الحساب واحدة من الوسائل المباشرة للتواصل مع خدمة العملاء، حيث يُمكنكم طرح أسئلتكم واستفساراتكم عبر التعليقات والتغريدات، مع تأكيد على أن ممثلي خدمة العملاء سيقومون بالرد في أسرع وقت ممكن.

تم تصميم هذه الوسائل الثلاث لضمان تقديم خدمة ممتازة للمواطنين، حيث يُمكن الوصول إلى كل وسيلة اتصال بشكل مجاني وبسهولة.

يُشجع المستخدمون على الاستمتاع بخدمات توكلنا عبر الموقع الإلكتروني وتطبيقه، مع توفير ثلاث نسخ مختلفة من التطبيق تتناسب مع أنظمة التشغيل المختلفة، بما في ذلك الأندرويد، الآيفون، وهواوي. في حال واجهتم أي مشكلات في تسجيل الدخول أو احتجتم إلى حل لمشكلة معينة، يرجى التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم الموحد للحصول على الدعم اللازم.

رابط تطبيق توكلنا الرسمي

أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي برنامج توكلنا، الذي يندرج ضمن مجموعة تطبيقات مكافحة فيروس كورونا، مزوّدًا برقم توكلنا الموحد وعنوان البريد الإلكتروني المخصص. يهدف هذا التطبيق إلى إصدار التصاريح الضرورية للمواطنين والمقيمين، الذين ينوون مغادرة منازلهم داخل المملكة العربية السعودية خلال فترة حظر التجول.

تم تخصيص تطبيق توكلنا لتسهيل الحصول على تصاريح للأنشطة الحياتية الملحة، مثل الزيارات الطبية الطارئة أو إجراءات حكومية ضرورية. يأتي هذا التحرك كجزء من استراتيجية الحكومة للتصدي لانتشار فيروس كورونا عبر تقليل الازدحام وتشجيع المواطنين على البقاء في منازلهم.

بعد رفع الحظر جزئيًا عن المملكة، يظل تطبيق توكلنا أساسيًا لدخول جميع الأماكن، سواء كانت حكومية، سياحية، مؤسسات عامة أو خاصة، ومراكز تجارية، حيث يتيح للمستخدمين الاستمرار في الاستفادة من الخدمات بطريقة آمنة. يحفظ التطبيق جميع البيانات الصحية الخاصة بالمستخدمين ويمكنهم الاستعانة برقم توكلنا الموحد لفهم حالتهم الخاصة.

يُعتبر تطبيق توكلنا بمثابة بوابة للدخول إلى الأماكن العامة، حيث يُسمح بالوصول فقط إذا كانت حالة التصريح خضراء. في حالة كونها برتقالية، يلزم التحقق من سياسة المكان لتحديد إمكانية الدخول، فيما يُمنع الدخول في حالة كانت الحالة حمراء بسبب الإصابة أو المخالطة لحالة إيجابية. يتواصل التطبيق مع تطبيق صحتي لتبادل البيانات الصحية، مما يُسهم في تحسين التحليل واتخاذ الإجراءات اللازمة للسلامة العامة.

ما هي خدمات تطبيق توكلنا

بعد الاطلاع على رقم توكلنا الموحد، نتعرف الآن على العديد من الخدمات المتنوعة التي يُقدمها هذا التطبيق. إنه ليس مجرد تطبيق لإصدار التصاريح، بل يقدم أيضًا خدمات إظهار وتحديث بيانات المواطنين والمقيمين المسجلة في وزارة العدل السعودية. يُمكن للمستخدم التحقق من صحة بياناته وتعديلها إذا كان هناك أي مشكلات.

تتيح خدمة التطبيق أيضًا استعراض بيانات الصكوك المسجلة في وزارة العدل، مما يُسهّل على المواطنين التحقق من صحة تلك البيانات والتحقق مما إذا كان هناك أي تزوير أو حاجة لتجديد الصكوك. يأتي ذلك لتسهيل الاستعلام في ظل قيود حظر التجول التي تجعل الذهاب إلى المقرات الحكومية أمرًا صعبًا.

من خلال خدمة تعريف رقم الهاتف، يمكن لأصحاب العمل التحقق من صحة أرقام الهواتف التي يُقدمها الموظفون الذين يقدمون طلبات العمل، سواء كانوا مقيمين أو مواطنين سعوديين. تعتبر هذه الخدمة مهمة للتحقق من صحة المعلومات المقدمة قبل التوظيف، ويُشجع على استخدامها لتسجيل أرقام هواتف صحيحة في تطبيقات الحكومة.

يُقدم التطبيق خدمة العنوان الوطني التي تُمكّن المستخدم من تسجيل وتأكيد عنوانه، وذلك ليتمكن من استخدامه في جميع تطبيقات الحكومة التي تتطلب هذه المعلومات. بالإضافة إلى ذلك، تمثل خدمة الجواز الصحي الخدمة الأحدث في التطبيق، حيث تعرض معلومات حول تلقي اللقاحات وحالة التحصين، مما يُمكن المستخدم من الدخول إلى مختلف مناطق المملكة وفقًا للضوابط المحددة.

تشكل المحفظة الرقمية أيضًا جزءًا من خدمات توكلنا، حيث تُظهر هويتك الرقمية كمواطن أو إقامتك كمقيم، ويُشجع المستخدمون على الاتصال برقم توكلنا الموحد للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الخدمة.

ولا يمكن نسيان خدمة عرض المخالفات العامة، حيث يُتاح للمستخدم معرفة ما إذا كان قد ارتكب أي مخالفات تتطلب دفع غرامات، سواء كانت تلك المخالفات صادرة عن مؤسسة الأمن العام أو الجهات الحكومية الأخرى، بما في ذلك التأمينات الاجتماعية ووزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة السياحة.

طرق التواصل مع خدمة عملاء توكلنا

هناك تفهم منتشر بين الناس يفترض أن هناك العديد من أرقام الاتصال لتوكلنا، ولكن الواقع هو أن هناك رقمًا موحدًا وهو 8001289999، الذي يمكن للمستخدمين الاتصال به للاستفسار عن خدمات التطبيق والحصول على دعم من خدمة العملاء.

تُقدم خدمة التصاريح عبر توكلنا ميزةً مهمة للمواطنين السعوديين والمقيمين، حيث يمكنهم الحصول على تصاريح الدخول للحرم لأداء الصلوات وزيارة المسجد النبوي، بالإضافة إلى تصاريح الطواف والصلاة في الروضة الشريفة. هناك أيضًا خدمة لعرض المواعيد الخاصة بالأحوال المدنية ومصلحة الجوازات، مما يساعد في تنظيم الحضور وتفادي الازدحام.

من خلال خدمة مشاركة بطاقة الوضع الصحي، يمكن للتطبيقات الحكومية الوصول إلى أحدث معلومات الصحة الخاصة بالمستخدم، مما يتيح لهم متابعة الحالة الصحية والتحقق من وضعهم تجاه الفيروس وتلقي اللقاح.

تقدم توكلنا أيضًا خدمات فحص كورونا، حيث يمكن للمستخدمين حجز مواعيد في المؤسسات الصحية القريبة لإجراء الفحوصات اللازمة، ما يسهم في تسهيل وتسريع عملية الفحص والكشف عن حالات الإصابة بالفيروس.

رقم توكلنا الموحد خدمة العملاء 1445