أي شخصيات مسلسل Friends المفضلة لك؟ إجابتك تكشف منصة جوى

أي شخصيات مسلسل Friends المفضلة لك؟ إجابتك تكشف منصة جوى

على مدى سنوات عديدة استطاع مسلسل Friends الكوميدي أسر قلوب الملايين من الناس حول العالم؛ ليس لفكاهته وقصصه الواقعية؛ بل لشخصياته المحببة والقريبة إلى قلوبنا. إذ تضفي كل شخصية طرائفها الفريدة بطريقة مميزة وممتعة للمشاهدين.

لكن هل كنت تعلم أن شخصيتك المفضلة من شخصيات مسلسل Friends تعطي انطباعاً عن شخصيتك أنت؟! اختبر ذلك عبر الاطلاع على شخصيتك المفضلة.

تشاندلر بينغ Chandler Bing

يتطابق حس الفكاهة الذكي لتشاندلر بينغ مع طباع المحاورين الأذكياء وأصحاب الفكاهة. فإن كانت شخصيتك المفضلة هي تشاندلر فمن المحتمل أن تكون بارعاً حاد الذكاء، تجد المتعة في المزاح المميز والفكاهي الطريف.

رايتشل غرين Rachel Green

إن كنت تفضل شخصية رايتشل غرين فمن المحتمل أن تتطابق طبيعتها المتجددة والطموحة مع طبيعتك. أنت شخص تقدر الاستقلالية والأخلاق العملية والشخصيات القوية. لا تخشَ مطاردة أحلامك رغم التحديات المستمرة دون النظر إلى الوراء.

مونيكا غيلر Monica Geller

إن الكمال الذي يظهر في شخصية مونيكا يجعلها جذابة لمحبي التنظيم والرتابة. لذا، إن كانت مونيكا هي المفضلة لديك، فمن المحتمل أنك مسؤول للغاية وتحب الإمساك بزمام الأمور وتحمل مسؤوليتها.

فيبي بوفيه Phoebe Buffay

إن كنت تحب هذه الشخصية المرحة غريبة الأطوار فأنت ممن يقدرون الإبداع واللطف، شخص قليل التهور، متعاطف ومنفتح.

جوي تريبياني Joey Tribbiani

هل تفضل فكاهة جوي وطريقته البسيطة في التعامل مع مختلف مواقف الحياة؟ إذ فأنت ممن يحبون عيش اللحظة ويجدون السعادة في الأشياء الصغيرة والتفاصيل الدقيقة. شخص سهل التعامل ومحب للمرح.

روس جيلير Ross Geller

إن كان ذكاء روس هو ما جذبك فأنت من محبي العلم والمعرفة. تثمّن صداقاتك بشدة وتحب العائلة والالتزام.