أفضل 7 دول سياحية رخيصة للعوائل ينصح بزيارتها منصة جوى

أفضل 7 دول سياحية رخيصة للعوائل ينصح بزيارتها منصة جوى
أفضل 7 دول سياحية رخيصة للعوائل ينصح بزيارتها مميزة جدا

يبحث الكثير من الآباء والأمهات على أفضل الدول السياحية الرخيصة التي تصلح للعائلة والأطفال لقضاء العطلة والاستمتاع بالوقت، وتتيح العديد من الدول حول العالم السفر إليها والاستمتاع بأجوائها وبأرخص التكاليف والأسعار، ويمكن التعرف على تلك الدولة السياحية التي تتناسب مع العائلات من خلال موقع موسوعة.

دول سياحية رخيصة للعوائل

تفضل الكثير من العائلات قضاء الإجازة ووقت العطلة مع العائلة بشكل مختلفة وهو السفر وتجربة العديد من الأنشطة الجديدة، كما أن الأطفال يقبلون على السفر بشكل كبير وحماس وسعادة، لذلك يبحثوا دائمًا عن الدول السياحية التي تناسب العائلة والأطفال بالإضافة إلى البحث على الدول الأرخص في التكاليف والتي تتناسب مع كل الفئات والطبقات، وهناك العديد من الدول السياحية التي يمكن الاستمتاع بالإجازة فيها وبأرخص التكاليف منها:

تايلاند

واحدة من أفضل دول العالم السياحية والتي تستقل العوائل والأطفال، فهي تتناسب مع جميع الفئات العمرية وجميع الطبقات، حيث يمكنك الاستمتاع بأفضل سفر سياحي في تلك الدولة بأرخص التكاليف.

تضم تايلاند العديد من المدن السياحية المختلفة التي تتناسب مع العائلات وبأرخص الأسعار والتكاليف ويمكن الاستمتاع بالعطلة وقضاء أفضل الأوقات بها، ومن تلك المدن السياحية في تايلاند:

السياحة في بانكوك

واحدة من أفضل المدن السياحية التي تقع في تايلاند في جنوب شرق آسيا، وهي وجهة سياحية رئيسية متميزة يأتي إليها السياح من جميع بلدان العالم.

السياحة في شنغماي

شنغماي إحدى أهم المدن السياحية في تايلاند تقع في الجهة الشمالية من تايلاند على ضفاف نهر بينغ وهو ما يجعلها تتميز بموقع جغرافي رائع وبالمناظر الطبيعية الخلابة.

السياحة في بوكيت

بوكيت هي الجزيرة الأكبر بين جزر تايلاند، بالإضافة إلى كونها الأكثر شهرة وجمال، وقد لقبها العديد من الأشخاص “لؤلؤة الجنوب” وذلك لتميزها بالطبيعة الخلابة والسحر.

تركيا

تعتبر تركيا واحدة من أفضل البلاد السياحية حول العالم، والتي يأتي إليها السياح من كل بلدان العالم للاستمتاع بجمال ذلك البلد وبطبيعته الخلابة، كما أنها من أرخص البلاد السياحية في التكلفة وتتناسب مع العائلة والأطفال.

تضم تركيا العديد من المدن السياحية التي تعتبر وجهة سياحية عالمية يأتي إليها السياح من جميع بلدان العالم، للاستمتاع بالأجواء والطقس الرائع، ومن تلك الأماكن السياحية التي تتواجد في تركيا:

السياحة في اسطنبول

اسطنبول هي العاصمة وهي الوجهة السياحية الأكبر والأهم في تركيا، يقبل إليها السياح بشكل كبير، فهي تضم العديد من المعالم السياحية والتاريخية والثقافية.

جنوب أفريقيا

جنوب أفريقيا واحدة من أفضل الدول السياحية التي تضم العديد من المناظر الطبيعية التي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالأجواء الرائعة.