جدول اجازات السعودية 1445 منصة جوى

جدول اجازات السعودية 1445 منصة جوى
جدول اجازات السعودية 1445

نطرح عليك عزيزي القارئ اجازات السعودية 1445 ، من خلال مقالنا اليوم من موسوعة، فأغلب الطلاب يحتاجون  إلى معرفة الإجازات، والعطلات الرسمية التي سيحصلون عليها على مدار العام؛ حتى يرتبون أمورهم وشئونهم، ويعرفون متى يُمكنهم السفر، أو القيام بالأنشطة المختلفة، والاشتراك في المسابقات والمبادرات، والخروج مع الأصدقاء، وغير ذلك.

ويُمكنهم التعرف على كل ما يتعلق بالدراسة، وتفاصيل المواعيد الخاصة بكل ترم، من خلال تطبيق مدرستي، والذي يتيح إليهم كافة المعلومات أوون لاين، فنظام الدراسة اختلف هذا العام ، وأصبح يتم تطبيقه بنظرية التعلم عن بُعد؛ بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، والذي يواجهه العالم ككل.

وبالتالي فمن المهم أن يعرف الطلاب، والمُدرسين، والإداريين، المواعيد الخاصة بخطة العام الدراسي، ومتى ستكون الدراسة، ومتى سيحصلون على الإجازات، وما هي التعديلات التي تم إجرائها على التقويم الدراسي لهذا العام، كل ذلك سنتعرف عليه خلال السطور التالية، فقط عليك متابعتنا.

اجازات السعودية 1445

التقويم الدراسي 1445 بعد التعديل

بداية العام الدراسي 1445

بداية الفصل الدراسي الثاني

التقويم الدراسي 2024

ومن هنا نجد أن أسابيع الدراسة في الفصل الدراسي الأول حوالي 16 أسبوع، وكذلك مثلهم في الفصل الدراسي الثاني، أما إجمالي عدد الأيام الدراسية بالفصلين معاً حوالي 177 يوم.

وهناك ثلاث إجازات تم الإشارة إليهم في التقويم الدراسي، ويصل عدد أيامهم إلى 35يوم.

التقويم الدراسي لعام 1445

ويُمكن للطلاب أو أولياء الأمور أن يطلعون على التقويم الدراسي، وكافة المعلومات الخاصة به من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم السعودية عبر هذا الرابط.

وإلى هنا نصل لختام مقالنا، وتطلعنا من خلاله على الإجازات الرسمية التي يحصل عليها الطلاب والمُعلمين داخل المدارس، مع معرفة مواعيد بدء وانتهاء العام الدرسي، فنتمنى أن يكون المقال نال إعجابك، وبكل تأكيد نسعد لمتابعتك الكريمة، ونتركك الآن في أمان الله ورعايته.