حجز الخطوط السعودية لذوي الاحتياجات الخاصة منصة جوى

حجز الخطوط السعودية لذوي الاحتياجات الخاصة منصة جوى
حجز الخطوط السعودية لذوي الاحتياجات الخاصة والخدمات المتوفرة لهم

حجز الخطوط السعودية لذوي الاحتياجات الخاصة واحدة من الخدمات التي توفرها المملكة العربية السعودية لضيوفها وأهلها من ذوي الهمم، والذين يقبلون إليها أو يسافرون منها على اختلاف أهدافهم، ويهتم موقع الموسوعة العربية الشاملة بعرض كل ما يتعلق بطريقة الحجز الخاصة لهم.

حجز الخطوط السعودية لذوي الاحتياجات الخاصة

يمكنك حجز رحلتك على أي من رحلات السعودية عن طريق الخيارات التالية:

1- الحجز عبر الموقع الإلكتروني للشركة للتخطيط والحجز الإلكتروني للسفر من هذا الرابط .
2- الاتصال بمكتب خدمات الحجز الخاص بالسعودية عبر الهاتف.
3- زيارة أحد مكاتب السعودية (CTO).
4- الاتصال بمكاتب السياحية الممثلة للشركة.

تمت معظم الحجوزات عن طريق الهاتف أو عبر المكاتب السياحية. لتلقي خدمة أفضل وأسرع، يرجى تجهيز المعلومات التالية قبل الاتصال بنا:

خلال المكالمة، سيقوم موظف الحجز بتحديد فترة زمنية لشراء التذاكر. يرجى الالتزام بهذه الفترة الزمنية لتجنب إلغاء الحجز بشكل آلي.

إذا كان لديك حجز لرحلة عودة أو رحلة متصلة، يرجى الاتصال بأقرب مكتب للسعودية وطلب إضافة رقم هاتفك إلى الحجز الخاص بك، حتى يمكننا إبلاغك في حالة حدوث أي تغيير في مواعيد إقلاع أو وصول رحلتك.

سيتم تزويدك برقم الحجز الخاص بك من قبل موظف الحجز. يرجى الاحتفاظ به وذكره للموظف المختص عند شراء التذكرة أو عند وصولك إلى المطار لإجراء إجراءات السفر.

خدمات المسافرين من ذوي الاحتياجات الخاصة على خطوط السعودية

توفر خطوط الطياران السعودية مجموعة من الخدمات الخاصة للمسافرين من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومن بين تلك الخدمات كل مما يلي:

خدمات النقل للضيوف ذوي الإعاقة في مطار باريس شارل ديغول تشمل خدمة الكراسي المتحركة ورافعة الضيوف المتحركة. يجب طلب خدمة الكراسي المتحركة قبل 36 ساعة على الأقل من موعد المغادرة، وإذا تم الطلب في اللحظة الأخيرة (أقل من 36 ساعة) ومن خلال إدارة الحجوزات، فإن وقت الانتظار يعتمد بعد ذلك على توافر الكراسي المتحركة. يتم تسليم الكرسي المتحرك للضيف في محطة الوصول. أما رافعة الضيوف المتحركة، فيتطلب طلبها مسبقًا وعمل بعض الترتيبات المسبقة في حالة الحاجة لهذه الخدمة.

شروط الاستفادة من خدمات دوي الهمم على الخطوط السعودية

حددت خطوط طيران المملكة العربية السعودية مجموعة من الشروط المتعلقة بالاستفادة بخدمات المسافرين من ذوي الهمم، ومن بين تلك الشروط كل مما يلي: