معلومات عن السياحة في تتارستان وأفضل معالم منصة جوى

معلومات عن السياحة في تتارستان وأفضل معالم منصة جوى
معلومات عن السياحة في تتارستان وأفضل معالم سياحية رئيسية ينصح بزيارتها

جمهورية تتارستان هي واحدة من الكيانات الفدرالية في روسيا التي تقع في الجهة الغربية من جبال الأورال، وهي الجبال التي تفصل بين آسيا وأوروبا، وتعتبر غير بعيدة عن موسكو بالمعايير الروسية ويعود ذلك إلى اتساع مساحة روسيا، وتضم تتارستان 41 بلدة بهم العديد من المعالم السياحية والوجهات العالمية التي تجعلها من أفضل الدول السياحية في العالم، ويمكن التعرف على الوجهات السياحية لجمهورية تتارستان من خلال موقع موسوعة.

معلومات عن السياحة في تتارستان

تقع جمهورية تتارستان في قلب روسيا الاتحادية في السهل الأوروبي الشرقي، ولها موقع جغرافي متميز فهي تحتل موقع مهم على نهر فولغا وهو النهر الرئيسي لوسط روسيا ويعتبر شريان الحياة، وجعلها موقعها الجغرافي المتميز من أهم الدول السياحية التي يأتي لها الزوار من أنحاء العالم، فهي تضم العديد من الوجهات السياحية التي يجب زيارتها عند الذهاب إليها، منها:

كازان

كازان هي عاصمة تتارستان وهي المدينة الأكبر والأهم بين المدن الأخرى، تقع تلك المدينة عند التقاء نهري الفولغا وكازانكا مما يجعلها ذات موقع جغرافي متميز وطبيعة خلابة.

بولغار العظيم

هي من أعظم المدن الخلابة التي تتواجد في جمهورية تتارستان، فهي تقدم أفضل العطلات السياحية التي يمكن الاستمتاع بها والحصول على الراحة والاسترخاء المطلوبة.

مدينة جزيرة Sviyazhsk

واحدة من الوجهات السياحية المميزة لجمهورية تتارستان، وكانت من قبل قاعدة للجيش الروسي وذلك في الوقت الذي كان فيه إيفان الرهيب يستعد للحصار الأخير على كازان.

تكلفة السفر إلى تتارستان

عند الرغبة في زيارة تتارستان يجب التعرف على تكاليف السفر الأولية ومعرفة أسعار تلك الدولة والسياحة فيها، وتتمثل تكلفة السياحة في تتارستان لمدة أسبوع حوالي:

هل تحتاج تتارستان إلى فيزا

تحتاج تتارستان إلى فيزا، وذلك لأنها تعتبر جزء من الاتحاد الروسي، وبالتالي فهي بحاجة لتأشيرة، ويجب على الشخص الذي يرغب في زيارة تتارستان أن يتعرف على الاختلافات في إجراءات الحصول على الفيزا وذلك اعتمادًا على الحالة سواء كنت من الأجانب أو من مواطني رابطة الدول المستقلة.

هناك بعض الشروط التي تم وضعها للحصول على الفيزا السياحية والتي يجب توافرها ليكون الزائر قادر على دخول تتارستان بكل سهولة، وتتمثل تلك الشروط في:

لكي يتم الحصول على الفيزا السياحية لزيارة تتارستان يجب معرفة بعض الأمور التي تحتاج إليها والتي تتمثل في:

وللحصول على الفيزا من أجل العمل يجب معرفة بعض الشروط التي تم وضعها من قبل الهيئات المختصة والتي تتمثل في: